رياضة محلية

أكد بأن دورها المجتمعي سلوك مثقف .. رئيس جامعة عدن يكرم شركة الوحدة للإسمنت المحدودة بدرع الجامعة

 

خالد هيثم ****
في حوار متبادل ، بمضامين تقدير العطاء الكبير الذي تقدمة اسمنت الوحدة ، نظمت جامعة عدن من خلال رئيسها الدكتور الخضر لصور ، موعد خاص جمعت فيه القائمين على شركة أسمنت الوحدة ، ليكونوا في مساحة تكريمية بقيمة العطاء الكبير الذي تقدمه في كل الاوقات ، في المجتمع وبين أروقة جامعة عدن التي حظيت في الفترات السابقة بدعم لا محدود ، كان عنوانا للروح الجميلة المثقفة بقيمة الأدوار التي تغير واقع وتفتح ممرات العمل الطلابي في الصرح الكبير جامعة عدن بمختلف كلياتها ومراكزها. وضمن الدعم المقدم من الشركة ترميم مركز العلوم والتكنولوجيا وممر الطابق الثالث.
في اللقاء اكد لصور ، بان الوان العطاء المتعدد لشركة اسمنت الوحدة ، هو سلوك رائع يقدم من صلب دور مجتمعي تتجلى فيه مسميات ذات دلالة برغبة الوصول إلى ما هو ابعد ، تماشيا مع الغاية التي يمد لها العون لتكون حقيقة بين أوساط مجتمع يعاني ويحتاج إلى رأس المال الوطني.
من جابنهم أكد ممثلو الشركة بأنهم سيواصلون تقديم دعمهم للجامعة سواء في إستكمال الترميمات في مركز العلوم والتكنولوجيا أو دعمهم للأنشطة العلمية المختلفة وذلك في إطار الشراكة العلمية والتنموية بين جامعة عدن وشركة الوحدة للاسمنت.
وخلال الحفل قدم د. بارباع رؤيته بضرورة تأسيس كلية تعنى بمناهج جيولوجيا النفط والمعادن وصناعة البتروكيماويات وقد رحب رئيس الجامعة بالرؤية التي قدمها الدكتور بارباع . حيث ستتخذ الإجراءات الخاصة لذلك
حضر حفل التكريم الأستاذ الدكتور عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و معالي الدكتور رشيد بارباع وزير النفط والمعادن الأسبق وعضو مجلس الشورى. وعدد من الشخصيات الأكاديمية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى