رياضة محلية

رئيس انتقالي أبين يؤكد إعادة أمجاد الرياضة الأبينية العريقة إلى سابق عهدها

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين الاستاذ محمد أحمد الشقي ، أن المجلس يسعى إلى اعادة الرياضة الأبينية العريقة إلى سابق عهدها ، من خلال تقديم أوجه الدعم اللازم للاندية الرياضية الذي تعرضت للمؤامرات من قبل القوى التي لا تحب الخير للرياضة الجنوبية.

* وأكد الشقي في تصريح خص به “الأيام” أن الاهتمام بالشباب والرياضيين يجب أن يكون في صدارة الاهتمامات ، وإن كانت الإمكانيات هي المعيق أمام هذه الطموحات لكننا سنولي هذا الموضوع اهتماما كبيرا من اجل دعم قطاع الشباب والرياضة حتى نحافظ على أجيالنا لكون الرياضة في أبين عريقة ولها مساهمات كبيرة حتى في الجانب الثقافي والفني .. مشيراً إلى ان هذه الجوانب يفترص ان يكون جانب الاهتمام في حدود الامكانيات المتاحة لدينا لكننا سنظل نبذل الجهود في هذا الاتجاه ولن نتركه إطلاقا بحيث نحافظ على شبابنا من الانحراف والاستقطابات لأفكار الغلو والتطرف كون الرياضة فيها شيء من العمل الذي يعزز الروح الوطنية.

* وأضاف يجب الحفاط على هذه الروح وهذه الطاقات من قبل الشباب كونهم عماد المستقبل وسنبذل جهدا في هذا الاتجاه مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ونتمنى أن نتوفق في تلبية جميع طلبات الشباب والرياضيين والأندية الرياضية .. مشيرا الى ان المجلس الانتقالي بالمحافظة سيقوم بتكريم كوكبة من المبدعين ونجوم الزمن الجميل للكرة الابينية والجنوبية في المستقبل ، علماً أن لدينا نوايا كثيرة نريد الاستعداد والتهيئة والدعم اللازم لها ، إذ لا نريد أن نبدأ فيها إلا عندما تتوفر لدينا الامكانيات ونكون عند الاستعداد بالوفاء ونحن لدينا برنامج عمل ، وسنقوم بتشكيل اللجان في حينه من الرياضيين الذين لهم باع طويل في هذا الجانب.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى