الكرة السعودية

مفاجأة مدوية.. حمدالله على أعتاب الرحيل من النصر في صفقة تبادلية

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اقتراب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، من الرحيل عن النادي العاصمي، في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقة تبادلية “مدوية” بين الاتحاد والنصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد تحركت فعلياً للتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تنوي كسب خدمات حمدالله في صفقة تبادلية، مقابل التنازل عن الحارس فواز القرني لنادي النصر.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد قد ردت على العرض المقدم من النصر لشراء عقد القرني، برغبتها في الحصول على توقيع حمدالله، لافتةً إلى انتظار مسؤولي “العميد” الرد النهائي بخصوص الصفقة التبادلية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أنه على الرغم من نفي النصراويين نية الإدارة في التخلي عن حمدالله، إلا أنها تدرس فعلياً التنازل عن خدماته مقابل دعم صفوف “العالمي” بحارس محلي.

وكانت أنباء قد ترددت عن ترحيب نادي الاتحاد برحيل القرني في الصيف الحالي، ولكن بشرط تمديد عقده لمدة عامين، قبل خروجه على سبيل الإعارة حال امتلاكه عرضاً مُرضياً لجميع الأطرف.

وبدأ القرني صاحب الـ29 عاماً مشواره ناشئاً في نادي الاتحاد، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2011، ومن المقرر أن ينتهي عقد الحارس مع “العميد” في يوليو 2022 المقبل.

وشارك القرني مع الاتحاد في مباراة واحدة خلال الموسم المنصرم في الدوري السعودي، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” حيث يعتبر البديل للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى