أخبار عالمية

موجز المساء: لوف يودع المانيا، بينيتيز مدربا لايفرتون وديوكوفيتش يتقدم في ويمبلدون

ودع المدرب يواكيم لوف جماهير المنتخب الألماني بعد نهاية مسيرته مع المانشافت، وتمنى التوفيق لخلفه هاينز فليك.
وقال لوف: “لقد مرت 15 عامًا طويلة مع الكثير من اللحظات الرائعة، وبالطبع بعض خيبات الأمل. الفريق واللاعبين أمامهم مستقبل مشرق. حظًا سعيدًا لـ هاينز فليك، ​​أتمنى له كل التوفيق. ينبض قلبي اللون الأسود والأحمر والذهبي”.

تحديد حكام ربع نهائي اليورو

على صعيد متصل، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (​اليويفا​)، عن حكام اليوم الأول من الدور ربع النهائي لبطولة امم اوروبا ” ​يورو 2020​ “.
وقال يويفا، إن الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر سيدير مباراة سويسرا وإسبانيا في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.
وكما أعلن اليويفا أيضا أن السلوفيني سلافكو فينتشيتش سيدير المباراة الأخرى التي ستجمع بين منتخبي بلجيكا وإيطاليا في مدينة ميونيخ، بألمانيا.

بينيتيز مدربا ل​ايفرتون

على صعيد اخر، أعلن نادي إيفرتون عن تعيين رافاييل بينيتز مدربًا جديدًا للفريق لمدة ثلاث سنوات. وقد أصبح بينيتز، مدرب ليفربول السابق، 61 عامًا، خليفة كارلو أنشيلوتي في غوديسون بارك بعد استقالة الإيطالي من منصبه للعودة إلى ريال مدريد في 1 حزيران.

مباريات الجولة الأولى من الليغا

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن بداية الدوري الإسباني “لاليغا” لموسم 2021/2022 يوم الجمعة 15 آب المقبل.
وتنطلق منافسات ​الدوري الاسباني​، بمواجهة حامل اللقب اتلتيكو مدريد نظيره سيلتا فيغو على ملعب الاخير، في حين يصطدم برشلونة بنظيره ​ريال​ ​سوسييداد​ على ملعب الكامب نو، ويحل ريال مدريد ضيفاً على ديبورتيفو ​الافيس​.

سعد يوسف​ يرحل عن البرج

محليا، أكد المدافع ​سعد يوسف​، في اتصال مع صحيفة “السبورت” الالكترونية، رحيله عن نادي ​شباب البرج​، بعد إنتهاء عقده.

ديوكوفيتش​ يتقدم في ​ويمبلدون

وفي أبرز نتائج كرة المضرب، نجح نجم التنس الصربي نوفاك ​​ديوكوفيتش​​ من التقدم خلال منافسات بطولة ​ويمبلدون​ المفتوحة لكرة المضرب للرجال التي تقام على الاراضي العشبية في ​بريطانيا​، وذلك عقب تألقه لتحقيق الفوز بنتيجة ثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 3 – 6 و3 – 6 و3 – 6 امام منافسه اللاعب الجنوب افريقي وصيف 2018 كيفن ​اندرسون.

متفرقات دولية ومحلية:

– اكدت تقارير سعودية ان ​​النصر​ السعودي​ سيفتح ملف تجديد عقد المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ مهاجم الفريق في الفترة المقبلة قبل دخوله الفترة الحرة .

– قدم رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​، السويسري جياني ​انفانتينو​ التهنئة لرئيس ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​، ​هاشم حيدر​ عقب إعادة انتخابه لولاية سادسة تمتد حتى العام 2025 في الجمعية العمومية الـ89.

– اعلنت صفحة نادي الأنصار الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بطل لبنان لكرة القدم التعاقد مع اللاعب ​​علي طنيش​​ الملقب بـ”السيسي”

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى