الكرة السعودية

تطور “جديد” يُحدد موقف كنو من دخول معسكر إعداد الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تطور جديد يقرب محمد كنو، نجم فريق الهلال، من العودة للانتظام مع “الزعيم”، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

تطور جديد يقرب كنو من العودة للانتظام مع الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كنو قد أوشك على إنهاء برنامجه التأهيلي في مدينة دبي الإماراتية، للتعافي من إصابته الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن طبيب فريق الهلال سيحدد إمكانية دخوله في البرنامج التدريبي بشكل تدريجي مع انطلاقة فترة الإعداد، على أن يكون في مقدمة القائمة التي ستلتحق بمعسكر الفريق في النمسا.

وكان نادي الهلال قد أعلن عن إصابة كنو في الرباط الجانبي الداخلي، وحاجته للخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته ما بين 5 إلى 6 أسابيع.

على صعيد آخر، أشارت الصحيفة السعودية، لسعي عدد من وكلاء اللاعبين للظفر بإدارة أعمال كنو، قبل دخوله الفترة الحرة، حيث أن اللاعب لا يملك وكيلاً بعد انتهاء عقده أخيرًا مع غرم العمري.

ويدخل كنو الفترة الحرة مع نادي الهلال في يناير 2022 المقبل، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة “الأزرق”.

وكان محمد كنو صاحب الـ26 عاماً قد انضم لصفوف فريق الهلال في يوليو 2017 قادماً من الاتفاق، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” حتى يونيو 2022.

وشارك كنو في 30 مباراة مع فريق الهلال خلال موسم 2020-2021 بجميع المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع إثنين آخرين، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى