رياضة محلية

ركنت الرسائل في ادراج مكتبه .. شيباني اتحاد القدم يحرم الحكام الدوليين من المشاركات العربية

 

يتحدثون دائما عن حميد شيباني امين عام اتحاد العيسي لكرة القدم ، بسؤ ادارته لشؤون اللعبة ،حتى وصفه البعض عمله بانه على صيغة المخابيز ، في نطاق التعاطي اللفظي ، مع وضعية هذا الرجل الذي يمتلك قدرات فائقة ـ لكن ليس في خدمة كرة القدم.
شيباني العجيب الذي يتمرتس خلف هنجهية الشيخ ، يجيد دائما التعاطي وفرض ما يريد هو ، خصوا وهو الوحيد  الذي يمتلك شأن المراسلات ، وفقا لطابور من الاعضاء الذين لا يقدمون شيء ويكتفون برؤس تهتز حينما يكون هناك قرار ، يريده كبيرهم.
اخبار مؤكدة ، كشفت بأن الشيباني استلم مراسلات من الاتحاد العربي ن لترشيح حكام دوليين يشاركون في بطولتي الشباب التي تقام حاليا في مصر ، والناشئين التي تقام قريبا في المغرب ، إلا أن الرجل الذي لا يحب الخير لاحد ولا يريد أن يوجه راسه بطلبات حكم هنا واخري هناك ، أغلاق درج مكتبه على المراسلات  ، بصورة سخيفة ، ليحرم حكام دوليين من المشاركة في بطولة عربية ، وهي فرصة لن تتكرر قريبا لهم خصوصا والبلاد تعيش ما تعيشه.
السؤال الذي تفرضه التفاصيل .. لماذا يرفض الشيباني مصالح الآخرين من منظومة كرة القدم ، وهو الذي يسكن فنادق قطر ويستمتع بكل الخيارات  بفضل اتحاد القدم الذي منحه هذه المكانة ، هل هي فوضوية أم مساحة من الأنانية؟ أم هي حالة عبث مستأصلة في هذا الرجل الذي جنى كل شيء وترك كرة القدم في الحضيض.
يذكر ان بطولة العرب للشباب ، شارك فيها حكم من عدن بجهود شخصية بعيدا عن مراسلات الشيباني .. وستكون بطولة الناشئين في المغرب ، بدون اي حكم يمني ، إلا اذا أستحى “حميد” وقام بردة فعل مختلفة ـ تتجاوز فوضوية اتحاد العيسي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى