رياضة محلية

​الشهيد جمال يتجاوز الكسارة ويتأهل لنصف نهائي أبطال عدن للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>

حسم فريق الشهيد جمال تأهله للدور نصف النهائي، وذلك بتغلبه على منافسه فريق الكسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، ضمن مباريات الدور الثاني في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا شعبيًا يمثلون نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

وجاء تأهل فريق الشهيد جمال للدور نصف النهائي بعد ظهور لاعبي الفريق المثالي، وخاصة في مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق بهدفين دون مقابل، وهما من توقيع نجم الفريق عبد الحميد الحامدي.. وتحسن أداء ومستوى فريق الكسارة في الشوط الثاني، واستطاع لاعبوه في تشكيل الخطورة على مرمى المنافس بهجمات متنوعة، أسفرت عن حصول الفريق لركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب ماجد الكازمي، مقلصًا الفارق لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين لفريق الشهيد جمال بهدفين مقابل هدف، ليصعد للدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة السبيل وطيور الممدارة.

أدار المباراة باقتدار الحكم جمال عبده.

نال جائزة رجل المباراة لاعب فريق الشهيد جمال ” عبد الحميد الحامدي “، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة) وتسلمها من الإعلامي عمار مخشف.
وتتواصل اليوم مباريات الدور الثاني لبطولة أبطال عدن للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقي السبيل وطيور الممدارة على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى