الكرة السعودية

والد كاريلو يكشف عن مفاجأة في مستقبل نجله مع الهلال

سعودي 360 – كشف أليكس كاريلو والد أندرية نجم نادي الهلال ومنتخب بيرو، عن مفاجأة بشأن مستقبل نجله بعد رحيله عن النادي السعودي بعد انتهاء عقده.

وانضم أندرية كاريلو لصفوف الهلال في صيف عام 2018 قادماً من بنفيكا البرتغالي بنظام الإعارة، قبل أن يتم شراء عقده بشكل نهائي في صيف 2019.

ويعد كاريلو أحد أهم العناصر في تشكيلة الهلال، وقد ساهم اللاعب في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال آسيا 2019، والدوري السعودي مرتين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

كاريلو يريد إنهاء مسيرته في أليانزا ليما

أكد أليكس والد كاريلو أنه يريد العودة إلى فريقه الأسبق أليانزا ليما البيروفي وأنه لن ينتظر لحين انتهاء مسيرته للعودة إلى بلده.

وقال أليكس في تصريحاته عبر البرنامج الإذاعي “The Voices Of Soccer”: “الفكرة هي أن يلعب أندرية مع أليانزا ليما، ليس في نهاية حياته الرياضية، ولكن في أفضل حالاته. لدينا الكثير من المودة للنادي. نريد رد الجميل للنادي”.

وتابع قائلاً: “أعلم بالطبع أنه يريد أن يكون قميص أليانزا ليما هو القميص الأخير له في الملاعب، نريد أن يعتزل معه”.

وأضاف: ” “نريده أن ينهي مسيرته في أليانزا ليما، لكننا سنرى ما سيحدث لاحقاً، حيث لا يزال لديه عام أو عامين من عقده في الجزيرة العربية. علينا أن نرى ما هي الخيارات المتاحة”.

وظهر كاريلو في أليانزا ليما بتاريخ 5 ديسمبر 2009، وهو نفس اليوم الذي بلغ فيه 18 عاماً ثم انتقل إلى سبورتينج لشبونة وبنفيكا في البرتغال، وواتفورد في انجلترا.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى