الكرة السعودية

قرار القادسية في قضية كمارا يضاعف أوجاع الاتحاد

سعودي 360 – تواصل الأزمات، اصطياد نادي اتحاد جدة، في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يعاني منها والتي تزداد يومًا تلو الآخر.

ويعاني النادي الاتحادي من ضائقة مالية كبرى منعته من الحصول على شهادة الكفاءة المالية؛ حيث وصلت ديونه إلى 140 مليون ريال سعودي.

أزمة كمارا تشتعل

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي القادسية، رفضت جدولة مستحقات صفقة هارون كمارا، في ظل سعي منصور البلوي، رئيس نادي الاتحاد السابق، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم لحل الأزمة.

وأوضحت أن إدارة القادسية طلبوا الحصول على مبلغ 11 مليون ريال دفعة واحدة، في أسرع وقت ممكن من أجل تجهيز الفريق الأول لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والعودة سريعًا إلى دوري المحترفين.

وأشارت إلى أن نادي القادسية أبلغ إدارة الاتحاد بقرار غرفة فض المنازعات ولا مجال لجدولة المستحقات، حيث أن “العميد” حصل على العديد من الفرص بشأن التسديد لكنه لم يلتزم بالمواعيد المحددة .

ورفعت إدارة القادسية شكوى رسمية للجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل 4 أشهر، تطلب فيها إلزام نادي الاتحاد بالدفع، أو تطبيق العقوبات المنصوص عليها في لائحة الانضباط والأخلاق، بعد انتهاء المهلة التي منحتها غرفة فض المنازعات للنادي الغربي من أجل السداد.

وانضم كمارا لصفوف الاتحاد في صيف 2019، قادمًا من القادسية في صفقة كلفت النادي مبلغ 25 مليون ريال.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى