الكرة السعودية

فييتو يتلقى عرضين من المكسيك للرحيل عن الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وجود اهتمام من بعض الأندية للتعاقد مع الارجنتيني لوسيانو فييتو، محترف فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عروض مكسيكية تستهدف خطف فييتو من الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن فييتو قد تلقى عرضين من الدوري المكسيكي، موضحةً أن إدارة الهلال تنتظر حسم مصيره في الأبام المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال، سيصل الرياض يوم الأربعاء، وسيجتمع مع رئيس النادي لمناقشة العديد من الأمور التي يحتاجها الفريق الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن جارديم سيناقش مع فهد بن نافل التقارير التي اطلع عليها، وملفات اللاعبين وتحديد الباقيين والراحلين من الأجانب والمحليين القادمين من الإعارة، ومن المتوقع أن يمنح فييتو الضوء الأخضر للرحيل أو البقاء في حال حصوله على عرض مناسب.

على صعيد متصل، أشارت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إلى أن هناك تفاصيل مالية وبروتوكولية فقط تفصل فييتو عن الانتقال لتمثيل مونتيري المكسيكي، حيث رصدت إدارته 6 ملايين يورو لضمه.

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أن فييتو خلال وجوده في جزيرة فورمينتيرا الإسبانية، التقى بالفعل مع وكيل أعماله لمناقشة مستقبله.

وكان فييتو صاحب الـ27 عاماً قد انضم لصفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي، مقابل 3.50 مليون يورو.

وشارك فييتو في 38 مباراة، مع فريق الهلال خلال الموسم المنصرم بجميع المسابقات، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع مثلهم، وتوّج بلقبين مع “الزعيم” منذ انضمامه؛ كأس الملك، والدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى