رياضة محلية

برعاية مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي “بهدف تامر سنان القاهرة للدور الثالث من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .

عمار حسن مخشف ****

تأهل فريق القاهرة إلى الدور الثالث من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة بعد فوزه على فريق الدوح بنتيجة هدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر الخميس على ملعب ثانوية جرادة الكائنه بحي البنجسار بمديرية التواهي ، وذلك في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة ، التي تقام برعاية كاملة من مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي ، بمشاركة 38 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن بالإضافة إلى فرق من محافظة أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

ويدين تأهل فريق القاهرة إلى اللاعب تامر سنان الذي استطاع من صعود فريقه إلى الدور الثالث من وتجاوز مرحلة الدور الثاني بنجاح ، وقد جاء هدف فريق القاهرة التي أتى باقدام اللاعب تامر سنان في الشوط الثاني من المباراة .

وقد أدار المباراة الحكم أحمد الوحيشي .

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق القاهرة ( تامر سنان ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن خالد البدري والمقدمة من راعي البطولة مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي .

وتتواصل غدا الجمعة الموافق 25 يونيو مباريات الدور الثاني من بطولة البنجسار بنسختها الثالثةلفئة المفتوح بلقاء يجمع فريقا الإنجاز وشهداء العريش .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى