الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. الأهلي يتفوق على العميد في صفقة مميزة

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 28/6/2021، حيث كشف نيكولو شيرا الصحفي اإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، عن اقتراب نادي أهلي جدة من حسم ثاني صفقاته الأجنبية في فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

إدارة الاتحاد تغلق ملف مستحقات الخراع

فيصل الخراع – لاعب الاتحاد سابقاً

سعودي 360 – نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي، في إغلاق قضية مستحقات اللاعب السابق فيصل الخراع.

وبحسب الإعلامي الرياضي علاء سعيد، فإن فيصل الخراع لاعب الاتحاد السابق، قد أكد استلامه مستحقاته المالية من الاتحاد وبالتالي يتفادى النادي عقوبة خصم نقاط من رصيده في الموسم القادم.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يخطط لخطف حمدالله من النصر لخلافة بريجوفيتش

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

سعودي 360 – يخطط مسؤولو نادي اتحاد جدة للتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليكون بدلاً من الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي يقترب من مغادرة النادي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن المغربي عبدالرزاق حمد الله يحظى بقبول مسؤولي الاتحاد في حال عدم استمراره مع النصر الموسم القادم.

التفاصيل من هنا

سوق الانتقالات.. الأهلي يتفوق على الاتحاد في صفقة مميزة

االأهلي والاتحاد

وغرد شيرا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً أن أهلي جدة يقترب من التعاقد مع الكرواتي فيليب براداريتش لاعب كالياري الإيطالي هذا الصيف.

التفاصيل من هنا

الاتحاد والشباب يتنافسان على ضم “محور” أبها

نادي أبها السعودي

سعودي 360 – دخل نادي الاتحاد على خط مفاوضات الشباب مع أحد نجوم أبها، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بإن إدارة الشباب تتفاوض جدياً مع نظيرتها في أبها للحصول على خدمات رياض شراحيلي لاعب وسط الفريق مقابل التنازل عن ثلاثة لاعبين شبابيين.

تعثر مفاوضات الاتحاد مع بديل بريجوفيتش

ألكسندر بريجوفيتش – لاعب الاتحاد

اقترب نادي الاتحاد من التخلص من خدمات المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقررت إدارة الاتحاد بحث مستقبل بريجوفيتش بعد انخفاض مستواه مع الفريق وإهداره للفرص السهلة بالموسم الماضي، إضافة إلى راتبه الكبير الذي يتحمله النادي.

التفاصيل من هنا

أحمد الفريدي يعتذر لجماهير الاتحاد.. اعرف السبب

أحمد الفريدي – لاعب الاتحاد السابق

سعودي 360 – وجه أحمد الفريدي لاعب فريق الاتحاد سابقاً، رسالة اعتذار خاصة لجماهير “العميد”، خلال ظهوره في مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال الفريدي في رسالته: “: شكراً لجماهير الاتحاد من القلب، جمهور الأهازيج، الذي يُطرب حتى الفريق الخصم”.

نجم الاتحاد يطير إلى فرنسا

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – غادر زياد الصحفي مدافع الاتحاد، إلى فرنسا اليوم الأحد لاستكمال برنامجه التأهيلي هناك قبل العودة للانخراط في تدريبات الفريق.

ونشر الإعلامي الاتحادي علاء سعيد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للاعب أثناء استعداده للسفر إلى فرنسا لعمل برنامج لياقي بعد تعافيه من الإصابة وتجهيزه للمشاركة مع الفريق بداية الموسم المقبل.

التفاصيل من هنا

كاريلي يفتح باب الرحيل أمام لاعبي الاتحاد.. ما هو السر؟

فابيو كاريلي – مدرب الاتحاد

فتح البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، الباب أمام رحيل بعض اللاعبين، قبل بداية الموسم الجديد، وذلك رغبة منه في الإبقاء على العناصر التي سيعتمد عليها فقط.

ويعاني الاتحاد من أزمة الديون المتراكمة التي تصل إلى 140 مليون ريال سعودي، وهو ما يعرقل حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى