الكرة السعودية

“القائمة” تجبر إدارة نادي الاتحاد على قرار ناري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً هاماً، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

“القائمة” تجبر إدارة نادي الاتحاد على قرار ناري

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تخطط لإعارة جميع لاعبي درجة الشباب، المفترض تصعيدهم للفريق الأول.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار إدارة نادي الاتحاد بإعارة اللاعبين الشباب، يأتي بسبب التزام فريق “العميد” بقائمة الـ30 لاعباً.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في منح لاعبي الشباب، الفرصة للمشاركة في المباريات مع أندية أخرى، نظراً لصعوبة تسجيلهم في الموسم الحالي مع الفريق الأول.

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد رسمياً، البرنامج التحضيري لفريق “العميد” قبل الموسم الجديد، والتي ستبدأ بالعودة في السابع من شهر يوليو المقبل، وفي اليوم التالي سيخضع اللاعبين لإجراء فحوصات طبية.

وسيقام معسكر فريق الاتحاد في دولة الإمارات، حيث سينطلق يوم 21 يوليو، ويتخلله مجموعة من المباريات التجريبية، للوقوف على الحالة الفنية للاعبي “العميد”.

ويخوض فريق الاتحاد أولى مواجهاته الودية أمام الشارقة يوم 24 من شهر يوليو، ثم يلاقي الجزيرة في الـ27 من الشهر ذاته، ويقابل شباب الأهلي دبي يوم 1 من شهر أغسطس، ويختتم ودياته بلقاء الوصل في الخامس من الشهر ذاته.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى