الكرة السعودية

اتفاق “مبدئي” يحسم وجهة بولينيو بعد اهتمام النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن حسم البرازيلي باولينيو، نجم فريق جوانزو الصيني السابق، وجهته المقبلة في الصيف الحالي، بعد أنباء اهتمام نادي النصر بضمه.

اتفاق “مبدئي” يحسم وجهة بولينيو بعد اهتمام النصر

 ووفقاً لما أوردته شبكة “ESPN” العالمية، فإن باولينيو قد توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي جالطة سراي التركي، للحصول على خدماته بدايةً من الموسم الجديد 2021-2022.
وأوضحت الشبكة العالمية، أن تحركات إدارة نادي جالطة سراي للتوقيع مع باولينيو، جاء بطل من المدير الفني فاتح تريم، الذي يتمسك بضم اللاعب.

وارتبط اسم باولينيو خلال الفترة الماضية بنادي النصر، حيث ترددت أنباء عن دخول إدارة نادي النصر في مفاوضات مع النادي الصيني لاستعارة اللاعب، قبل أن يغادر وتزعم أنباء أخرى بتقديم “العالمي” عرضاً لشرائه وذلك بعد ضم زميله إندرسون تاليسكا.

وأعلنت إدارة نادي النصر، رسمياً، عن التعاقد مع تاليسكا لمدة ثلاثة أعوام في صفقة كلفت خزينة “العالمي” نحو 5.7 مليون يورو سنوياً، والتي تكفَّل بها الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي وداعم النادي.

وكان باولينيو صاحب الـ32 عاماً انضم لصفوف فريق جوانزو بشكلٍ نهائي في يناير 2019 قادماً من برشلونة الإسباني، وكان يرتبط بعقدٍ مع النادي الصيني حتى يونيو 2022 المقبل، ولكنه قام بفسخ عقده مؤخراً.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى