الكرة القطرية

قبل ثمن النهائي ..أحلام مدربي ” يورو 2020 ” الى اين تمضي ؟

أعرب عدد من مدربي منتخبات أوروبا عن امنياتهم وتوقعاتهم حول ثمن النهائي الذي ينطلق اليوم. فقد اثنى روبرت بيغ، المدير الفني للمنتخب الويلزي على نظيره الدنماركي، وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم غد السبت بدور ال16 من منافسات يورو 2020.

وويلز ستسعى إلى تكرار إنجاز يورو 2016 والوصول إلى الدور نصف النهائي ، عندما تواجه الدنمارك هذه المرة في دور ال16 بالفعل.

وقال بيغ في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “شاهدنا أدائهم أمام فريق بلجيكا وكان الدنمارك جيدة جدًا، حيث حافظوا على تماسكهم قبل الخسارة”.وأكد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، على صعوبة مواجهة منتخب بلجيكا، في كأس الأمم الأوروبية 2020.

وستواجهوالبرتغال بلجيكا مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب لا كارتوخا، ضمن منافسات دور الـ 16 من اليورو.وفاز البلجيكيون بجميع مبارياتهم الثلاث في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا ليقيموا مباراة ضد حاملة اللقب البرتغال يوم الأحد في دور الـ16.

وأشاد سانتوس ببلجيكا لكنه قال إن الفريق عانى أيضًا ، خاصة في الفوز على الدنمارك بعد تأخره عندما خسر فريق الفيفا ست محاولات فقط.

وقال روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا إن فريقه لن يغير من أسلوبه في مباراة دور الستة عشر لليورو 2020 يوم الأحد ضد البرتغال حاملة اللقب رغم خطورة هداف البطولة كريستيانو رونالدو.فيما قال مدرب إنكلترا، غاريث ساوثغيت، أنه يجب على فريقه تناسي اللحظات الصعبة التي عشناها والاستعداد لمواجهة دور ال 16 باعادة ترتيب أوراقنا تكتيكياً.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى