الكرة القطرية

الأسرة الرياضية القطرية تعرب عن حزنها ومواساتها لرحيل برونزي العالم

القى رحيل العداء القطري عبد الإله هارون، حامل برونزية سباق 400 متر في بطولة العالم 2017، بظلال من الحزن على الأسرة الرياضية القطرية حيث لبى الراحل البالغ من العمر 24 عاما نداء ربه إثر حادث سير في الدوحة، بحسب ما كشف أمين سر الاتحاد القطري لألعاب القوى.
وقال سعادة جاسم البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية عبر تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء وعظيم المواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الرياضية القطرية.”
فيما نشر حساب الاتحاد القطري لألعاب القوى تغريده على حسابه في تويتر:” عداء الأدعم عبد الإله هارون في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وتقدمت مؤسسة دوري نجوم قطر بخالص تتقدم مؤسسة دوري نجوم قطر بخالص العزاء والمواساة لأسرة العداء القطري عبد الإله هارون صاحب برونزية العالم في سباق 400متر، انا لله وانا اليه راجعون
وقالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث: أحر التعازي للشارع الرياضي في قطر بوفاة العداء القطري عبدالله هارون .. رحمه الله رحمة واسعة وغفر له.
وتقدمت الأكاديمية الأولمبية القطرية بخالص العزاء والمواساة للأسرة الرياضية القطرية برحيل العداء القطري عبد الإله هارون صاحب برونزية العالم 400 متر.
وقال أمين سر اتحاد القوى القطري، محمد عيسى الفضالة: “توفي هارون بحادث سير في الدوحة. كان يخضع لبرنامج تأهيلي بعد تعافيه من الإصابة للتأهل إلى أولمبياد طوكيو. شاء القدر أن تحصل الوفاة وتخسر الرياضة القطرية وألعاب القوى على مستوى العالم بطلا كبيرا كانت تتوسم منه الرياضة القطرية المزيد من النجاحات والميداليات”.
ونعت اللجنة الأولمبية القطرية، العداء عبر حسابها في موقع تويتر: “عداء الأدعم عبد الإله هارون صاحب برونزية العالم 400 متر في ذمة الله”.
وبدأ الرياضي الراحل بتمثيل قطر في العام 2015، وسرق الأضواء في بداياته بتسجيل أوقات لافتة في مسافة 400 متر.وحصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم 2017 في لندن، حيث سجل 44.48 ثانية، كما أحرز فضية بطولة العالم داخل القاعة في العام 2016، وذهبية الألعاب الآسيوية في جاكرتا عام 2018.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى