الكرة السعودية

كاريلي يفتح باب الرحيل أمام لاعبي الاتحاد.. ما هو السر؟

سعودي 360 – فتح البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، الباب أمام رحيل بعض اللاعبين، قبل بداية الموسم الجديد، وذلك رغبة منه في الإبقاء على العناصر التي سيعتمد عليها فقط.

ويعاني الاتحاد من أزمة الديون المتراكمة التي تصل إلى 140 مليون ريال سعودي، وهو ما يعرقل حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

قرار ناري من فابيو كاريلي

وحسب ما أشارت إليه صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن كاريلي منح عددًا من لاعبي الفريق حرية الرحيل بنظام الإعارة بالميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن قرار كاريلي جاء بسبب عدم الاستفادة من خدمات بعض اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، والرغبة في إتاحة المجال لتسجيل بدلاء عنهم في قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد.

ويتجه المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لضم عدد من الأسماء الشابة لتعزيز صفوف الفريق بعدد من الخيارات الجديدة في ظل وجود عدد من اللاعبين المتميزين على صعيد الفئات السنية.

تفاصيل معسكر الاتحاد

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد رسمياً، البرنامج التحضيري لفريق “العميد” قبل الموسم الجديد، والتي ستبدأ بالعودة في السابع من شهر يوليو المقبل، وفي اليوم التالي سيخضع اللاعبين لإجراء فحوصات طبية.

وسيقام معسكر فريق الاتحاد في دولة الإمارات، حيث سينطلق يوم 21 يوليو، ويتخلله مجموعة من المباريات التجريبية، للوقوف على الحالة الفنية للاعبي “العميد”.

ويخوض فريق الاتحاد أولى مواجهاته الودية أمام الشارقة يوم 24 من شهر يوليو، ثم يلاقي الجزيرة في الـ27 من الشهر ذاته، ويقابل شباب الأهلي دبي يوم 1 من شهر أغسطس، ويختتم ودياته بلقاء الوصل في الخامس من الشهر ذاته.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى