​دوري أبطال آسيا​

طلب “عاجل” من الآسيوي للأندية المستضيفة لثمن نهائي دوري الأبطال

دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن توجيه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلباً هاماً بشأن مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال لعام 2020.

طلب “عاجل” من الآسيوي للأندية المستضيفة لدور الـ16

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي سلطان المهوس، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الاتحاد الآسيوي قد أبلغ الأندية المستضيفة “صاحبة الأرض” في دور الـ16 بطلب هام.

وأوضح المهوس أن “الآسيوي” طلب من الأندية المستضيفة تحديد اسم المدينة والملعب، الذي سيحتضن دور الـ16 من البطولة القارية، مشيراً إلى منحهم مهلة حتى السابع من شهر يوليو المقبل.

ونجحت أربعة أندية عربية من منطقة غرب آسيا في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال وهي؛ الهلال السعودي والشارقة الإماراتي والنصر السعودي والوحدة الإماراتي.

وأعلن الاتحاد الآسيوي رسمياً صباح اليوم، عن مواعيد مباريات دوري الستة عشر من البطولة، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال الإيراني يوم 13 سبتمبر، والنصر مع تراكتور في اليوم التالي، وذلك على أرض محايدة.

وسيواجه الشارقة الإماراتي على ملعبه مواطنه الوحدة يوم 13 سبتمبر، فيما سيقابل برسبوليس نظيره الاستقلال في طاجيكستان يوم 14 من الشهر ذاته.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى