الكرة السعودية

رينار يشيد بروح نجوم الأخضر السعودي بعد إسقاط سنغافورة

سعودي 360 – أشاد هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي، بروح فريقه عقب الفوز الكبير أمام سنغافورة، موضحًا أن الهدف من كل مباراة هو تحقيق الـ3 نقاط.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا كبيرًا على سنغافورة، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الطرفين، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

رينار يشيد بروح الأخضر

وقال رينار في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “كانت مباراة صعبة، وكنا بالشوط الثاني أفضل واللاعبين لم يستسلموا وهذا أمر مهم وأن يكون لدية شخصية وروح عالية، وفي النهاية تحصلنا على ما أردنا”.

وفسر اختياره لتشكيل المباراة بقوله: “لم تكن هناك خيارات عديدة للاعبين لذلك اعتمدنا على العرضيات بشكل كبير، ولكن الأمر الايجابي الضغط العالي الذي تسبب بخلق أخطاء من الخصم وسجلنا من خلالها الأهداف”.

واختتم: “لم نعمل الضغط العالي في الشوط الأول بشكل جيد، ولذلك عملت العديد من التغييرات بالشوط الثاني، وفي المناسبة بعض مباريات كرة القدم لا تستطيع تسجل مبكرًا، فلذلك الصبر مهم”.

وبات الأخضر على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، متفوقًا على أوزبكستان الوصيف بفارق نقطتين.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى