الكرة السعودية

رينارد يوجه رسالة للحكام الآسيويين بعد إيقاف نجمي المنتخب السعودي

سعودي 360 – وجه الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، رسالة للحكام الآسيويين بسبب تعرض لاعبي “الأخضر” لخشونة من المنافسين خلال مباريات التصفيات.

رينارد: على الحكام الآسيويين حماية لاعبي المنتخب السعودي

وقال رينارد في حديثه عقب نهاية مباراة السعودية وسنغافورة: “أدعوا الحكام الآسيويين لحماية لاعبي منتخب السعودية”.

وفاز منتخب السعودية على سنغافورة بثلاثية نظيفة، سُجلت خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

ويغيب سالم الدوسري وعبدالإله المالكي ثنائي منتخب السعودية عن مواجهة أوزبكستان القادمة في التصفيات، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليهما.

وكان العراقي مهند القاسم حكم مباراة اليوم، قد أنذر الدوسري والمالكي بعد انفعالهما بسبب الخشونة الزائدة من قبل لاعبي سنغافورة.

وحول إيقاف الدوسري والمالكي، قال رينارد: “اليوم حصل سالم الدوسري وعبدالإله المالكي على بطاقتين صفراء بسبب ردة فعل غير جيدة من قبلهم، وسنفتقدهم في مباراة أوزبكستان”.

وأضاف: “لم نعمل الضغط العالي في الشوط الأول بشكل جيد، ولذلك عملت العديد من التغييرات بالشوط الثاني، وفي المناسبة بعض مباريات كرة القدم لا تستطيع تسجل مبكرًا، فلذلك الصبر مهم”.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره أوزبكستان، يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويستضيف استاد “مرسول بارك” مباراة السعودية وأوزبكستان، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى