الكرة السعودية

رقم مميز للعويس مع منتخب السعودية

سعودي 360 – حقق محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية، رقماً مميزاً  بعد فوز “الأخضر” على سنغافورة بثلاثية نظيفة في مباراة أمس، بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

360 دقيقة شباك نظيفة للعويس

ونجح محمد العويس في الحفاظ على نظافة شباكه لـ360 دقيقة من إجمالي مبارياته الأربع الأخيرة، التي شارك فيها بعدما عاد للتشكيلة الأساسية للمنتخب.

وحافظ العويس على نظافة شباكه بعد العودة في مباراته الأولى الودية  أمام الكويت في وانتهت بفوز الأخضر“1ـ0”، وبعدها ساهم في الفوز على فلسطين 5-0، والتفوق على اليمن 3-0 في الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة.

وفاز منتخب السعودية على سنغافورة بثلاثية نظيفة، سُجلت خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره أوزبكستان، يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويستضيف استاد “مرسول بارك” مباراة السعودية وأوزبكستان، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى