الكرة السعودية

هل أثر وجود الأجانب في الدوري على المنتخب السعودي؟.. العويس يجيب

سعودي 360 – تحدث محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي والمنتخب السعودي، عن أهمية مواجهة “الأخضر” ضد سنغافورة اليوم، ومعدداً مزايا وجود 7 لاعبين أجانب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موقف العويس من وجود الأجانب في الدوري السعودي

وأكد العويس في تصريحات لقناة “العربية” السعودية، أن جميع مباريات التصفيات الآسيوية تعتبر هامة، حتى بعد حفاظ المنتخب السعودي على صدارة مجموعته.

وشدد العويس للقناة السعودية، على أن لاعبي “الأخضر” يعملون على تقديم الأفضل في كل مواجهة حتى وإن كانت محسومة، وذلك من أجل تحسين التصنيف الدولي.

وأوضح العويس للقناة السعودية، أن وجود الأجانب السبعة في بطولة الدوري المحلي، قد ساهم في تقديم نخبة من اللاعبين المحليين، وزيادة قوتهم مما أفاد الأندية والمنتخب أيضاً.

موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد سنغافورة

ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع سنغافورة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع سنغافورة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة حتى الآن، حصدهم خلال 6 جولات من 5 انتصارات و3 تعادلات.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى