دوري أبطال اوروبا

تشيفرين : ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس مثل الأطفال

ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

سبورت 360 – علق السيد ألكساندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا مجدداً عن موقف الأندية الثلاثة ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس من بطولة السوبر ليج.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا يوم الأربعاء الماضي قراره بخصوص أندية ريال مدريد، برشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي بسبب بطولة السوبر ليج المنهارة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن منذ فترة أنه سيفتح تحقيقاً كبيراً من أجل اتخاذ قرارات مصيرية ضد أندية ريال مدريد، برشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي بسبب بطولة السوبر ليج.

وتراجع منذ أيام الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي مؤكداً توقف جميع الإجراءات القانونية ضد الأندية المذكورة حتى إشعار آخر.

رئيس الاتحاد الأوروبي يهاجم ويسخر من ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس

وتحدث تشيفرين قائلاً:” العدالة ممكن أن تتأخر قليلاً نعم هذا وارد في كل المجالات ولكنها حتماً ستحدث في النهاية، ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس مثل الأطفال، الذين يتركون المدرسة وعندما لا تتم دعوتهم إلى الحفلات يحاولون الدخول بمساعدة الشرطة”.

وأعلن 12 نادياً أوروبياً منتصف شهر أبريل الماضي وبشكل رسمي تشكيل بطولة جديدة تحت مسمى السوبر ليج أو بطولة الدوري الأوروبي الممتاز كبطولة أوروبية جديدة ستلعب منتصف الأسبوع بداية من هذا العام، قبل أن تنهار الفكرة.

وكانت أندية ميلان، أرسنال، أتلتيكو مدريد، تشيلسي، برشلونة، إنتر ميلان، يوفنتوس، وليفربول، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد ، وتوتنهام انضموا جميعهم كأندية مؤسسة لدوري السوبر الأوروبي في ظل رفض جميع الاتحادات سواء المحلية أو الدولية، قبل أن تعلن الأندية الإنجليزية انسحابها، لتنهار بعدها البطولة.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى