الكرة السعودية

بديل مايكون.. مدافع ريال مدريد وفالنسيا السابق “معروض” على النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن وجود مدافع أرجنتيني على طاولة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مدافع أرجنتيني “معروض” على نادي النصر

ووفقاً لما أورده الصحفي التركي إكرم كونور، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن أحد مدافعي المنتخب الأرجنتيني معروض حالياً على إدارة النصر.

وأكد كونور أن إدارة نادي النصر قد عرض عليها الأرجنتيني إزيكييل جاراي، مدافع فريق فالنسيا وريال مدريد الإسباني السابق، للحصول على خدماته في “ميركاتو” الصيف، حال موافقة الجهاز الفني على اللاعب.

وتستهدف إدارة نادي النصر التعاقد مع مدافع قوي قبل بداية الموسم الجديد، وذلك لتعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا، بعد انتهاء علاقته مع “العالمي” مؤخراً.

وأعلنت إدارة نادي النصر بعد نهاية موسم 2020-2021، عن إنهاء علاقتها مع مايكون حيث شارك البرازيلي في 68 مباراة بجميع المسابقات خلال مشواره مع “العالمي”، صنع خلالهم هدفاً، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي، وتوّج بلقبين مع العالمي؛ الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

ورحل جاراي صاحب الـ34 عاماً عن نادي فالنسيا في صيف 2020،  ولم يوقع المدافع الأرجنتيني مع أي نادٍ آخر خلال الفترة الماضية، ليصبح حراً.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى