الكرة السعودية

6 مباريات تفصل رينارد عن دخول تاريخ المنتخب السعودي

سعودي 360 – يستعد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، لقيادة صفوف “الأخضر”، خلال مواجهة سنغافورة اليوم، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك قبل لقاء سنغافورة.

6 مباريات تفصل رينارد عن دخول تاريخ المنتخب السعودي

وبخوض مباراة سنغافورة، يعادل رينارد رصيد الهولندي فرانك ريكارد، والبرازيلي ماريو زاجالو، مع المنتخب السعودي، ويفض الشراكة مع المجري فيرينك بوشكاش برصيد 16 مباراة.

وتعتبر مواجهة سنغافورة هي الـ17 للمدرب الفرنسي مع المنتخب السعودي، حيث سيتساوى مع ريكارد وزاجالو على الأخضر في عدد المباريات التي خاضها الثنائي مع “الأخضر”.

وتولى ريكارد تدريب المنتخب السعودي في 17 مباراة بين عامي 2011 و2013، وبالعدد ذاته قاد زاجالو “الصقور” خلال الفترة من 1982 و1984.

ويفصل المدرب الفرنسي  6 مباريات إضافية عن دخول قائمة أكثر 10 مدربين قيادة للمنتخب السعودي عبر تاريخه.

موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد سنغافورة

ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع سنغافورة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع سنغافورة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة حتى الآن، حصدهم خلال 6 جولات من 5 انتصارات و3 تعادلات.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى