الكرة السعودية

شرط وتنازل.. كواليس فسخ عقد لوكاس ليما مع الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، كواليس رحيل البرازيلي لوكاس ليما، محترف فريق الأهلي، عن النادي الجداوي، بعد الإعلان الرسمي منذ ساعات قليلة.

شرط وتنازل.. كواليس فسخ عقد لوكاس ليما مع الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ليما قد تنازل عن مبلغ مليون ريال من حقوقه المالية، مقابل الرحيل من النادي الأهلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي قد عقدت عدة اجتماعات خلال الفترة الماضية مع ليما ووكيل أعماله، للاتفاق على فك الارتباط بين الطرفين دون بقاء أي التزامات مالية للاعب لدى النادي، وتوقيع مخالصة توضح عدم مطالبته بأي مبالغ مستقبلًا.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النادي الأهلي، قد وقعت مخالصة مالية نهائية مع ليما، بعد أن تعثرت محاولات بيع عقده بسبب ارتفاع راتبه السنوي.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، رسمياً مساء أمس، عن فسخ عقد لوكاس ليما بالتراضي بين الطرفين، متمنياً للاعب التوفيق في خطوته المقبلة.

وكان ليما صاحب الـ30 عاماً قد انضم لصفوف الأهلي في صيف عام 2019 قادماً من نانت الفرنسي، بعقدٍ يمتد مع “الراقي” حتى يونيو 2022 المقبل.

وشارك ليما في 58 مباراة مع الأهلي بجميع المسابقات منذ ارتدائه قميص “الراقي”، وتمكن من تسجيل هدفاً وصناعة 4 آخرين، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى