الكرة السعودية

بعد إعلان الديون.. خطة نادي الاتحاد لتفادي الحرمان من التعاقدات

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن خطة إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، للحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد تصدر “العميد” لأندية الدوري السعودي من حيث الديون.

خطة الاتحاد للحصول على شهادة الكفاءة المالية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد قلصت الديون المتراكمة على النادي خلال الفترة الماضية، بعد أن سددت مبلفاً يقدر بنحو 20 مليون ريال، عقب تاريخ الـ30 من إبريل الماضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قلصت الديون وأصبحت 120 مليون ريال خلال الفترة الماضية، حيث تسعى إلى وضع خطة إدارية ومالية لتقليص ديونها إلى نحو الـ90 مليونًا خلال الـ10 أيام المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد تسعى لسداد المستحقات المالية في بعض القضايا التي تم إصدار قرار فيها، والطعن في بعض القضايا بالاستنئاف كجزء من عملية التخفيض للمبالغ واجبة السداد.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد تسعى إلى استخراج شهادة الكفاءة المالية، حيث تبذل جهدها من أجل تسجيل لاعبين أجنبيين “مهاجم ـ صانع ألعاب” على أقل تقدير خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي ستقفل بنهاية يوم الـ30 من أغسطس المقبل.

وأعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة، أمس، إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 إبريل 2021، حيث تصدر الاتحاد الأندية من حيث الديون، بواقع 140 مليون ريال.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى