الكرة السعودية

حقيقة الصفقة التبادلية بين النصر السعودي والنادي الأهلي بطلها حمد الله

سبورت 360 – يرتبط النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، مؤخرا بالتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي ينفي الاهتمام بضم حمد الله

وأقرت بعض التقارير الصحفية، أنه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي سوف يدخل في صفقة تبادلية مع حسين الشحات، جناح الأهلي في الميركاتو الصيفي، بسبب حاجة المارد الأحمر لمهاجم سوبر بالموسم المقبل.

ولكن صحيفة “الوطن المصرية نقلا عن مصادر داخل النادي الأهلي التي أكدت عدم وجود أية مفاوضات بين الفريق مع عبد الرزاق حمد الله من أجل ضمه في الموسم المقبل ودخوله في صفقة تبادلية مع حسين الشحات.

وأشارت التقارير إلى أنه إدارة النادي الأهلي تنفي وجود مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة عبر وسطاء أو وكلاء لضم حمد الله من النصر السعودي.

وأوضحت التقارير أنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لم يطلب التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله من النصر السعودي وطلب أسماء أخرى لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وشددت التقارير الصحفية على أنه تركيز النادي الأهلي حاليا على مباراتي الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يومي 19 و26 من يونيو الجاري.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى