الكرة السعودية

3 أسباب تقرب “ونش الزمالك” من ارتداء قميص النصر

سعودي 360 – شهدت الساعات القليلة الماضية، خروج أنباء قوية تشير إلى اقترب محمود حمدي “الونش” مدافع فريق الزمالك من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تلك الأنباء أن رغبة نادي النصر في ضم الونش، تعود إلى رغبة المدرب البرازيلي مانو مينيز في تعويض رحيل مواطنه مايكون بيريرا، بعد انتهاء عقده مع “الأصفر العاصمي”.

وأشارت إلى أن إدارة النادي العاصمي، عرضت على الونش مبلغ مليوني دولار في الموسم الواحد، وهو ما يصل إلى 31 مليون جنيه مصري.

وينتهي عقد الونش مع الزمالك في صيف عام 2023، لكن الإدارة البيضاء ترغب في تجديد عقده مع تحسين راتبه السنوي وذلك لمنعه من الرحيل.

ويسلط “سعودي 360” الضوء على 3 أسباب تقرب الونش من ارتداء قميص النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

1- رغبة متبادلة

أصبح هناك رغبة قوية ومشتركة بين الونش وإدارة النصر من أجل ارتداء قميص النادي العاصمي في الموسم الجديد، وذلك بعد العرض القوي الذي تلقاه اللاعب، بحسب التقارير الصحفية.

الونش يرحب بارتداء قميص النصر بسبب الراتب المرتقع بالإضافة إلى المزايا التي يتحلى بها النادي، وهي ضم لاعبين محترفين في الموسم الجديد على أعلى مستوى بجانب المشاركة في دوري أبطال آسيا.

فضلاً عن ذلك، فإن النادي النصراوي يرغب في ضم اللاعب كي يلعب بجانب عبدالله مادو أو عبدالإله العمري، في ظل الضغط الكبير الذي يعاني منه الثنائي، بعد الانضمام للمنتخب السعودي والمشاركة في مباريات التصفيات الآسيوية.

2- عدم استقرار زملكاوي

مما لا شك فيه أن نادي الزمالك يعاني من حالة عدم استقرار إداري، يتمثل في ديون متراكمة وتأخر مستحقات لاعبين، بالإضافة إلى فشل الإدارة المؤقتة في إقناع بعض اللاعبين بالتجديد للنادي، وهو ما نتج عنه رحيل الدولي النونسي فرجاني ساسي، بعد فشل التوصل لأي اتفاق.

ذلك الاستقرار، يحرض أكثر من لاعب على الرحيل من الزمالك، خاصة وأن هناك تكهنات كبيرة بشأن دخول النادي إلى نفق مُظلم بسبب كثرة الديون، وهو الأمر الذي سيدفع الونش لطلب الرحيل عن هذه الحرب.

3- ضعف الراتب في الزمالك

يتطلع الونش لتحسين راتبه السنوي، خاصة بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق منذ الموسم الماضي، حيث طلب اللاعب الحصول على مبلغ 8 ملايين جنيه سنويًا، بدلاً من 3 ملايين.

الونش كان قد حصل على وعد من اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، من أجل تعديل عقده لتجديده خلال الفترة المقبلة،  وهو ما لم يحدث، بسبب رحيل اللجنة وتعيين لجنة جديدة برئاسة  حسين لبيب.

عرض النصر يصل إلى 31 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي سيجعل الونش يتمسك بالرحيل عن الفريق،.

وتشير تقارير صحفية إلى أنه في حال زيادة الراتب، فإنه سيحصل على 6 ملايين فقط، وهو ما يبتعد كل البُعد عن عرض النصر.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى