الكرة السعودية

فابريزيو رومانو يكشف حقيقة اهتمام الهلال والنصر بضم لوكاس مورا

سعودي 360 – كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، حقيقة اهتمام أندية الهلال والنصر بالتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا مهاجم توتنهام هوتسبر.

حقيقة اهتمام الأندية السعودية بضم مورا

وذكرت تقارير سعودية، خلال الأيام الماضية، أن النصر والهلال يريدان شراء المدة المتبقية من عقد مورا مع توتنهام والذي يمتد حتى يونيو 2024.

وانضم لوكاس مورا لصفوف توتنهام هوتسبر في يناير 2018 قادماً من باريس سان جيرمان بمقابل رسوم نقل وصلت لـ23 مليون جنيه إسترليني بحسب موقع “this is futbol” الانجليزي.

وأكد فابريزيو رومانو أن مستقبل لوكاس مورا مع توتنهام أصبح غامضاً في ظل وجود اهتمام سعودي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال رومانو أن الهلال السعودي قد استفسر عن لوكاس مورا، ولكن مستقبل اللاعب يتوقف على “التكتيك” الذي سيتبعه المدرب الجديد للسبيرز في الموسم المقبل.

وتصل قيمة البرازيلي مورا “28 عاماً” الحالية 22.5 مليون جنيه إسترليني ويرتبط بعقدٍ مع نادي توتنهام حتى 30 يونيو 2024، وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت.

أرقام لوكاس مورا

بدأ لوكاس مورا مسيرته الرياضية مع ساو باولو البرازيلي ورحل إلى باريس سان جيرمان في يناير من عام 2013 وشارك مع الفريق الباريسي في 229 مباراة وسجل 46 هدف وصنع 48.

وانتقل إلى توتنهام هوتسبر في يناير 2018 ولعب مع السبيرز حتى الآن 157 مباراة وسجل 32 هدف وصنع 19 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق الانجليزي.

وساهم لوكاس مورا في وصول توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/19 بعدما سجل ثلاثية رائعة في مرمى أياكس أمستردام في إياب دور نصف النهائي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى