الكرة السعودية

إدارة الأهلي السعودي في ورطة بسبب فلادان

سعودي 360 – كشف تقرير سعودي، عن تورط إدارة نادي أهلي جدة في أزمة جديدة بسبب مستحقات مالية متأخرة للمدرب السابق للفريق فلادان ميلويفيتش.

ورطة في أهلي جدة بسبب مستحقات فلادان

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فلادان تقدم بطلب إلى إدارة النادي الأهلي لتسليمه مستحقاته المالية المتأخرة بعد فسخ عقده من طرف واحدة قبل شهرين تقريباً.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن فلادان هدد بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حال عدم تسليمه رواتبه المالية المتأخرة.

وذكر المصدر ذاته أن فلادان وقع على تسوية مالية مع النادي الأهلي تقتضي حصوله على مبلغ مالي وجميع رواتبه لنهاية الموسم والتي تصل لـ3 رواتب، وتعمل الإدارة الحالية على تأمين مستحقات الصربي خلال الأيام المقبلة.

تولى فلادان تدريب الأهلي في فبراير من العام الماضي 2020 حيث قاد الفريق في 41 مباراة ببطولات “الدوري السعودي – دوري أبطال آسيا – كأس الملك”.

حقق فريق الأهلي تحت قيادة فلادان ميلويفيتش 17 انتصاراً و6 تعادلات وتلقى 18 هزيمة وسجل اللاعبون 58 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق 68 هدفاً.

ديون الأهلي السعودي

أعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية في وزارة الرياضة، عن المبالغ المطلوب لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للحصول على شهادة الكفاءة والسماح لهم بتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة.

وأعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، عن إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 إبريل 2021، لنادي أهلي جدة، والتي 124383600 ريال.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى