رياضة محلية

مناقشة أوضاع مجالس الفرق الشعبية الرياضية بأندية مديرية المكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> عقد في مكتب الشباب والرياضة بالمكلا لقاء ضم قيادة المكتب ومندوبي أندية مديرية مدينة المكلا، ورؤساء مجالس الفرق الشعبية التابعة لها.

وفي مستهل اللقاء أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية محمد سالم الجفري مباركة ودعم قيادة الرياضة والسلطة لمخرجات اللقاء بما من شأنه تفعيل أنشطة الفرق الشعبية وربطها بالأندية.

واستعرض الجفري جهود مكتبه في دعم التوصل إلى حلول مناسبة ترضي الجميع وتسهم في تطوير الفرق الشعبية حتى تكون رافداً قوياً للأندية في استقطاب المواهب الشابة من خلال إقامة المسابقات والبطولات والاهتمام بالفئات العمرية، والعمل على تفعيل دورها في الأنشطة بمختلف الألعاب الرياضية.

وتناول الحضور خلال مداخلاتهم في اللقاء جملة من الموضوعات المتصلة بنشاط الفرق الشعبية لأنديتهم، والسبل الكفيلة بمعالجة أي قصور أو اختلافات أو أي مشاكل حرصاً على تجاوز السلبيات والمعوقات، والسعي الجاد لجعل الفرق الشعبية رافداً لفرق الأندية، كما تناولت المداخلات مقترحات وآراء تصب في اتجاه خدمة ورقي العمل الرياضي بمجالس الفرق وحلول لعدد من المشكلات.

بعد ذلك، ولتغليب المصلحة العامة، تم إقرار إلغاء أي قرار سابق باسم مجلس أو لجنة، وأي مسمى باسم مجلس الفرق الموحد بمديرية المكلا سابقاً.

الاتفاق على عقد لقاء بين رؤساء مجالس الفرق الشعبية للأندية لتشكيل لجنة تحضيرية لتأسيس مجلس فرق موحد بالمديرية، وإصدار لائحة تنظيمية موحدة للعمل بها في المسابقات الخاصة بالبطولات المشتركة لهذه المجالس.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى