الكرة السعودية

الفيصلي يُمهد الطريق أمام الرائد للتعاقد مع مدرب برتغالي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اقتراب إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، للتعاقد مع مدير فني جديد، قبل بداية الموسم الرياضي المنتظر 2021-2022.

الفيصلي يُمهد الطريق أمام الرائد للتعاقد مع سوزا

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الرائد قد اقتربت من إتمام التعاقد مع المدرب البرتغالي جواو سوزا، بعقد لمدة موسم وأفضلية موسم آخر مع النادي القصيمي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الرائد باتت على وشك الانتهاء من الاتفاق على الخطوط العريضة مع سوزا، ومن ثم الإعلام رسمياً عن الصفقة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الرائد كانت تنافس نظيرتها في نادي الفيصلي عى كسب خدمات المدرب البرتغالي، ولكن “العنابي” انسحب من الصفقة ليمهد الطريق أمام النادي القصيمي لخطفه.

وبدأ سوزا مسيرته التدريبية بالعمل مساعدًا لفترة طويلة مع زميله البرتغالي ماركو سيلفا، في أندية؛ ترونفسي وسبورتنج لشبونة البرتغاليين، وأولمبياكوس اليوناني، وأندية هال سيتي وواتفورد وإيفرتون الإنجليزية، قبل أن يرحل إلى تدريب فاماليكاو البرتغالي في 2019.

وكانت إدارة نادي الرائد قد أعلنت عن رحيل البلجيكي بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق، في الثالث من شهر يونيو الجاري، قبل أن يوقع مع الأهلي السعودي بعقدٍ لمدة موسمين.

وقاد هاسي فريق الرائد في 93 مباراة في جميع المباريات منذ توليه المهمة، وحقق الفوز في 36 مباراة وخسر مثلهم وتعادل في 21 آخرين، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى