الكرة السعودية

بديل مايكون.. نادي النصر يصوب سهامه نحو مدافع ريال بيتيس

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن استهداف إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع صفقة دفاعية قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نادي النصر يصوب سهامه نحو مدافع ريال بيتيس

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي النصر ترغب في الحصول على خدمات البرازيلي سيدني، مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، في “ميركاتو” الصيف.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سيدني قد دخل ضمن خيارات نادي النصر في الجانب الدفاعي، من أجل تعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا.

وأعلنت إدارة نادي النصر بعد نهاية موسم 2020-2021 المنصرم، عن إنهاء علاقتها مع مايكون، وشارك البرازيلي في 68 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، صنع خلالهم هدفاً، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي، وتوّج بلقبين مع العالمي؛ الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

وانضم سيدني صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق ريال بيتيس في أغسطس 2018 قادماً من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، ويرتبط بعقدٍ مع ناديه حتى 30 يونيو 2022 المقبل.

وشارك المدافع البرازيلي في 15 مباراة مع فريق ريال بيتيس، خلال موسم 2020-2021 بجميع المسابقات.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن مخاطبة إدارة النصر لوكلاء عدد من اللاعبين المميزين، للتوصل إلى اتفاق مع أحدهم، أبرزهم الدولي المصري محمود الونش، مدافع فريق الزمالك.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى