الكرة السعودية

رينارد: تألق سعود يضعني في مأزق.. وسنجري بعض التغييرات أمام سنغافورة

سعودي 360 – شدد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، على أهمية الاستمرار بنفس الأداء في المواجهات المتبقية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك قبل لقاء سنغافورة.

رينارد يستبعد عطيف من مباراة الأخضر مع سنغافورة

وتحدث رينارد في المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة سنغافورة، قائلاً: “نحن نشارف على الانتهاء من مرحلة التصفيات الأولية، ما زال أداءنا جيد ومن المهم أن نبقى على نفس الأداء لأن الاستمرارية مهمة، وهدفنا التأهل إلى المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “غداً سيشارك محمد البريك في مركز الظهير الأيمن، وشارك الغنام في المباراة السابقة ولدي لاعبين جيدين بهذا المركز، وهناك أيضاً سعود عبدالحميد لاعب شاب مميز، وتنوع الخيارات وتميزها سيجعل من مهمتي أصعب لاختيار الأفضل”.

وتابع: “قد يكون من الجيد لنا إيقاف عطيف غداً لإراحته لمباراة أوزبكستان”.

وواصل: “لدي خطة لاستبدال بعض اللاعبين في مباراة الغد، لأننا في نهاية الموسم ولابد إدارة الأمر بشكل جيد لعدم إرهاق اللاعبين، والبدلاء سيكونون بنفس المستوى”.

وأكمل: “أهم شي في كرة القدم تسجيل الأهداف بغض النظر عن اللاعب، وصالح الشهري صنع هدف لفهد المولد، وسجل هدفين في مباراة فلسطين”.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد سنغافورة

ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع سنغافورة، مساء يوم الغد الجمعة، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع سنغافورة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة حتى الآن، حصدهم خلال 6 جولات من 5 انتصارات و3 تعادلات.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى