الكرة السعودية

الشباب يستغنى عن سيبا وطلب “صادم” ينهي مشوار مارتينيز

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن خروج إثنين من نجوم فريق الشباب، من حسابات النادي العاصمي خلال الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

خروج مارتينيز وسيبا من حسابات نادي الشباب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن البرتغالي فابيو مارتينيز أصبح خارج نادي الشباب، بسبب مغالاة سبورتينج براجا مالك بطاقة اللاعب، في بيع عقده ورفضه تجديد إعارته للموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الشباب قد اصطدمت بطلب سبورتينج براجا الحصول على عشرة ملايين يورو، مقابل التنازل عن المتبقي في عقد مارتينيز.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الشباب قررت أيضاً التخلص من البرازيلي سباستياو سيبا وعدم تجديد عقده، لرغبتها في البحث عن لاعب أفضل في “ميركاتو” الصيف.

في السياق ذاته، أكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة الشباب قررت الإبقاء على؛ الأرجنتينيين إيفر بانيجا وكريستيان خوانكا، والتشيلي إيجور ليشنوفسكي، زالسنغالي ألفريد ندياي، والنيجيري أوديون إيجالو، والبحث عن لاعبين قد تحدد مراكزهم حسب احتياجات الفريق بعد التنسيق مع المدرب.

وكان مارتينيز صاحب الـ27 عاماً قد انضم لصفوف الشباب، في صيف 2020 قادماً من سبورتنج براجا، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، وشارك مع “الليوث” في 25 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 4 آخرين بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وارتدى سيبا قميص الشباب في يناير 2019 قادماً من أولمبياكوس اليوناني، بعقدٍ لمدة موسمين، وخاض 14 مباراة في الموسم المنصرم بالدوري السعودي، يجل خلالهم 6 أهداف وصنع 3 آخرين.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى