الكرة السعودية

“أمريكا” تجهز حارس النصر قبل الموسم الجديد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وضع وليد عبدالله، حارس مرمى فريق النصر، خطة للاستعداد بدنياً قبل العودة للتدريبات الجماعية مع “العالمي”.

“أمريكا” تجهز حارس النصر قبل الموسم الجديد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عبدالله يواصل تدريباته اللياقية في مدينة مانهاتن الأمريكية، حيث يقضي حارس النصر إجازته الخاصة هناك، بعد نهاية الدوري السعودي لموسم 2020-2021.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عبدالله ينتظم بالتدريبات اللياقية خلال الفترة الجارية، وذلك قبل بداية معسكر فريقه التحضيري للموسم المقبل الذي سينطلق في شهر يوليو المقبل.

كان الحارس الدولي السابق قد قاد فريقه آسيويًا بمشاركته أساسيًا، إضافة إلى آخر مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن منحه البرازيلي مينيزيس، مدرب الفريق، الفرصة لتمثيل الفريق الأصفر.

واستقرت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، على إقامة معسكر إعداد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، في بلغاريا في الفترة من 8 يوليو وحتى 31 يوليو استعداداً للموسم المقبل.

وأنهى فريق النصر موسمه في الدوري السعودي للمحترفين، محتلاً المركز السادس برصيد 46 نقطة، ليفقد بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا بالنسخة المقبلة.

وحصد فريق النصر لقب كأس السوبر السعودي هذا الموسم بعد التغلب على الهلال، كما تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى