الكرة السعودية

المنتخب السعودي يستعيد أحد أوراقه قبل مواجهة سنغافورة

سعودي 360 – تلقت صفوف المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، دفعة قوية مساء الأربعاء، باستعادة جهود أحد لاعبي خط الوسط، قبل مواجهة سنغافورة المقبلة،

المنتخب السعودي يستعيد أحد أوراقه قبل مواجهة سنغافورة

وأكد المركز الإعلامي للمنتخب السعودي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن ناصر الدوسري، لاعب خط وسط “الأخضر”، قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مساءً.

وكان الدوسري قد حصل على إذن من الجهاز الفني والإداري في المنتخب السعودي، لمغادرة المعسكر المقام حالياً في الرياض، للتواجد بجوار أسرته، بعد أن تلقى نبأ وفاة شقيقه منذ 3 أيام.

في السياق ذاته، أجرى لاعبو “الأخضر” حصة تدريبية على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، وبدأت بتمارين الإحماء ثم التمرير في مربعات، ثم تمرين السرعات، واختتم المران بمناورة تكتيكية على ثلثي الملعب.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد سنغافورة

ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع سنغافورة، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع سنغافورة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة حتى الآن، حصدهم خلال 6 جولات من 5 انتصارات و3 تعادلات.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى