الكرة السعودية

هل يطيح النصر بالمغربي حمدالله بعد ضم أبو بكر؟

سعودي 360 – زاد الغموض حول مستقبل المغربي عبدالرزاق حمدالله مع النصر، بعد تعاقد النادي مع الكاميروني الدولي فينسنت أبو بكر لمدة 3 سنوات قادماً من بشكتاش التركي.

ووقع النصر مع أبو بكر بعد منافسة قوية مع الاتحاد وبشكتاش على اللاعب، ليصبح ثاني صفقات العالمي في فترة الميركاتو الصيفي بعد ضم البرازيلي أندرسون تاليكسا.

ويعد تعاقد النصر مع فينسنت أبو بكر” 29 عاماً” شبه مؤشر للتخلي عن الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يرتبط بعقدٍ مع النادي السعودي حتى يونيو 2022.

وتراجع مستوى حمدالله كثيراً مع النصر في الموسم المنقضي فقد غاب عن عدة مباريات بسبب الإصابات، ولعب 21 مباراة فقط بمختلف البطولات وسجل 12 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وكان حمدالله قد تألق مع النصر خلال موسمي 2018/19، 2019/20 وحصد جائزة هداف الدوري السعودي مرتين متتاليتين حيث سجل في الموسم الأول 34 هدفاً وفي الثاني أحرز 29 هدفاً.

هل يرحل حمدالله عن النصر؟

 أثار الإعلامي الرياضي عدنان جستينة، الجدل حول مستقبل حمدالله بعدما أشار إلى أن هناك رغبة داخل نادي النصر في بيع الهداف المغربي خلال الفترة الحالية.

وقال جستينة خلال حديثه عبر قناة “24 الرياضية”: “حسب معلوماتي.. نادي النصر يسوق عقد عبدالرزاق حمدالله”.

ويأتي حديث جستينة في الوقت الذي تعاقد فيه نادي النصر مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر ليقود خط هجوم “الفريق الأصفر” الموسم المقبل، بينما لم يتضح موقف حمدالله ما إذا سيستمر أو سيرحل في الميركاتو الصيفي.

وانتشترت أنباء، غير مؤكدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفيد بأن حمدالله في طريقه إلى الأهلي المصري مقابل انتقال حسين الشحات إلى النصر إضافة إلى مقابل مادي.

ومن جانبه، استبعد المعلق المصري بلال أحمد علام هذا الخبر موضحاً بأنه من الصعب الاستغناء عن مهاجم هداف بحجم حمدالله.

وقال بلال، في تعليقه على خبر رحيل حمدالله: “فكرة الإستغناء عن حمدالله بسهولة مضحكة !! أتذكر عند حضوره وعدم توفيقه بالتسجيل كنت بعلق على مباراة النصر والحزم وفاز النصر خمسه و قلت ساعتها لما تفتح مش هتقفل”.

وأعلنت إدارة النصر منذ أيام قليلة، عن رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا والحارس الأسترالي برادلي جونز إضافة إلى الاستغناء عن يحيى الشهري ورائد الغامدي وعبدالعزيز الدوسري وعبدالرحمن الدوسري.

وتضم قائمة أجانب النصر الحالية، المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط والبرازيليين أندرسون تاليسكا وبيتروس إضافة إلى الأرجنتيني بيتي مارتينيز والكاميروني فينسنت أبو بكر والكوري الجنوبي.

وتشير تقارير سعودية إلى أن هناك مفاوضات لتجديد عقد أمرابط لمدة 6 أشهر فقط لحين عودة الأرجنتيني بيتي من الإصابة وتسجيله بدلاً من المغربي في قائمة الأجانب بالموسم المقبل.

علاوة على ذلك، تحاول إدارة النصر التوصل لاتفاق مع الكوري الجنوبي كيم جين سو على إعارته أو إنهاء العلاقة التعاقدية معه بشكل نهائي، لعدم الحاجة لخدماته.

ويرتبط نادي النصر بالتفاوض مع لاعبين أجانب آخرين مثل البرازيليين باولينيو وأليكس تيكسيرا والجزائري رشيد غزال.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى