رياضات متنوعة

“معًا لبيروت” تطلق “تحدي بيروت الرياضي العالمي” 19.8

دعت جمعية “معاً لبيروت” (Together LiBeirut ) كل عشّاق لبنان للانضمام إلى الـ 150 مشترك في “تحدي بيروت الرياضي العالمي 19.8 ” الذي سيقام من 11 إلى 13 حزيران الجاري لدعم مشاريع إعادة إعمار العاصمة اللبنانية بيروت.

وجاءت الدعوة خلال مؤتمر صحافي بحضور رجل الأعمال جورج طعمة ومنسقّة “التحدي” الدكتورة سيلين حرب،ممثل ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ لويس باز ، عدد من الابطال والبطلات الذين سيشاركون في التحدي ورجال صحافة واعلام.

وفي هذا السياق سيستقطب الحدث أكثر من 150 رياضي محلي ودولي من كندا و​الولايات المتحدة​ و​فرنسا​ و​المملكة المتحدة​ وإيطاليا وبولندا وسويسرا واليونان وأستراليا، وغيرها من البلدان، بالإضافة إلى لبنان، حيث تسجَّل فيه أكثر من 75 مقيم وناد رياضي.

ومن أبرز التحدّيات: القيام بنشاطات رياضية متعدّدة على مسافة اجمالية تبلغ 198 كم بأقلّ من 19.8 ساعة، الركض لمدة 19.8 ساعة، السباحة في البحرلمسافة 19.8 كم، ركوب الدراجة على مسافة 19,8 كلم، لعب أكثر من 19 مباراة شطرنج ، سحب شاحنة يدوياً لـ 1,98 كلم، تسلّق بناية الريف الأثرية في الجميّزة على مسافة 198 كم، ، كما سيمارس عدد من المشاركين المتبقين رياضيات الركض، القفز، المشي، التسلق والتجذيف وغيرها .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى