الكرة السعودية

جاهزية نجمي المنتخب السعودي لمواجهة سنغافورة

سعودي 360 – استعاد المنتخب السعودي خدمات الثنائي محمد البريك وعبدالإله العمري، وذلك قبل مواجهة سنغافورة القادمة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

جاهزية البريك والعمري

وشارك الثنائي محمد البريك وعبدالإله العمري في التدريبات الجماعية بعد ما أكملا جاهزيتهما، وبالتالي مشاركتهما أمام سنغافورة باتت في يد المدير الفني هيرفي رينارد.

وغاب البريك والعمري عن مواجهة السعودية واليمن، التي انتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سالم الدوسري “هدف” وفهد المولد “هدفين”.

واكتفى ناصر الدوسري لاعب وسط منتخب السعودية، بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي بعده عودته من الإجازة التي منحها إياه المدير الفني بسبب وفاة شقيقه.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة نظيره السنغافوري، مساء الجمعة 11 يونيو، في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويتصدر منتخب السعودية، المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة برصيد 14 نقطة بينما سنغافورة يأتي بالمركز الرابع وفي رصيده 7 نقاط فقط.

الفيصل يزور لاعبي منتخب السعودية ويشيد بنتائجهم

عبدالعزيز الفيصل مع لاعبي المنتخب السعودي

عبدالعزيز الفيصل مع لاعبي المنتخب السعودي

زار سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء أمس الثلاثاء، معسكر المنتخب الأول المقام حالياً بالرياض، لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

والتقى الفيصل، بلاعبي الأخضر قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور الاستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس اتحاد كرة القدم، حيث أشاد بالنتائج التي حققت في الجولات الماضية من التصفيات الآسيوية والروح العالية التي تمتع بها الفريق مما عكس مدى حرص الجميع على الظهور بالشكل المشرف من أجل اسم الوطن.

وأكد الفيصل، في حديثه للاعبين على ثقته بهم في مواصلة العمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق الهدف، وأكد سموه بأن الفترة الحالية تستلزم مواصلة التركيز والتأكيد على قوة المواجهتين القادمتين.

بينما قدم ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، على دعمه واهتمامه ومتابعته التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، مؤكداً بأن الجميع يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكرة السعودية.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى