رياضة محلية

اتحاد السلة العدني يؤجل انطلاق بطولة الكبار

عدن / علاء عياش :

اعلن اتحاد السلة بعدن تأجيل افتتاح منافسات البطولة التنشيطية للأندية في فئة الرجال والتي كانت من المفترض أن تنطلق عصر الخميس الموافق 10 يونيو الجاري على ملعب نادي شمسان السلوي بالمعلا .

واختار الاتحاد السلوي بعدن يوم ١ يوليو موعدا جديدا لافتتاح منافسات البطولة التي تحظى برعاية كاملة من شركة يمن موبايل وتقام وبمشاركة اندية شمسان و التلال والشعلة والجلاء والطليعة من محافظة لحج .

واصدرت قيادة اتحاد السلة بعدن بياناً توضيحياً حول الاسباب التي اجبرت الاتحاد على تأجيل افتتاح منافسات البطولة وتحديد موعد جديد جاء گالتالي:

نزولاً عند قرار وزير الشباب والرياضة واللجنة العليا للطورائ ومحافظ محافظة عدن حول استعادة النشاط الرياضي إعتباراً من الأول من شهر يوليو القادم ، وبعد الجلوس مع المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن فقد تقرر الاتي :

_ تأجيل بطولة الرجال التي كان من المزمع إقامتها الخميس الموافق 10 يونيو الجاري ، وتأجيلها إلى تاريخ 1 يوليو ، وذلك حفاظا على سلامة وصحة لاعبي الاندية ، وكذا التأكد التام من زوال جائحة فيروس كورونا .

_ نظراً للتأجيل في اقامة البطولة مما يعود مكسبه للأندية والفرق المشاركة في البطولة لتجدها فرصة من أجل التجهيز والاعداد بصورة جيدة للمنافسة على البطولة .

_ توجيه شكر خاصة لشركة يمن موبايل لتقبلها والتماسها لنا العذر في التأجيل للبطولة بناءً على قرار الوزير والمحافظ وتقيدنا به .. بالإضافة إلى تقديم الشكر لقيادات الاندية والتعاون إلا محدود معنا ، وتفهمها لما نمر فيه ، ووفق الله الجميع لما فيه الخير .

تجدر الاشارة إلى أن اتحاد السلة بعدن قد اقر الاحد المنصرم في اجتماعه الذي عقد مع مندوبو الاندية بصالة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة ، انطلاق البطولة يوم الخميس 10 يونيو بلقاء يجمع فريقا الشعلة وشمسان .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى