الكرة السعودية

مورايس يكشف كواليس رحيله عن الهلال وموقفه من العمل مع مورينيو

سعودي 360 – أكد البرتغالي خوسيه مورايس، المدير الفني الساق لفريق الهلال، علمه بعدم استمراره مع “الزعيم” رغم التتويج بلقب الدوري السعودي، كاشفاً موقفه من العودة للعمل مساعداً مع جوزيه مورينيو.

مورايس: كنت أعلم برحيلي عن الهلال.. ومورينيو الأفضل

وتحدث مورايس في تصريحات لصحيفة “آبولا” البرتغالية قائلاً: “أخبرتني الإدارة أنها تعتبر ملفي مثالياً في اللحظة التي يمر بها الفريق، ولإدارة المباريات الأخيرة فقط حتى لو كنت بطلاً”.

وأضاف: “وهذا ما حدث، كنت على يقين من أن العقد مع الهلال سينتهي في نهاية مايو”.

وبسؤاله عن موقفه من العمل ضمن فريق مارينيو في روما، أجاب: “بالطبع سأكون متواجدًا دائمًا، لأنني أحب العمل معه، لكن لديه فريق عمل جيد، لذلك لا أرى أنه يحتاجني في الوقت الحالي”.

وتابع قائلاً: “مورينيو هو مرشد لي لأنه افضل مدرب في العالم”.

وأعرب عن سعادته بتتويج سبورتينج لشبونة بلقب الدوري البرتغالي قائلاً: “أود أن أبعث عناقًا إلى روبين أموريم الذي كان لاعبا في بنفيكا، وتهانينا أيضًا إلى سبورتينج براجا لفوزه بكأس البرتغال، على الرغم من أن الجميع يعرف أنني من مشجعي بنفيكا”.

وكان نادي الهلال قد وقع مع مورايس في مايو الماضي لتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الرياضي 2020-2021، بعد إقالة البرازيلي روجيريو ميكالي.

وقاد مورايس فريق الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي للمرة السابعة عشر، بعد أن تصدر سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 61 نقطة، ليحسم المنافسة الشرسة مع الشباب والاتحاد.

وتعاقدت إدارة نادي الهلال منذ أيام قليلة مع البرتغالي ليوناردو جارديم، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الزعيم” لمدة موسم رياضي مع أفضلية التمديد لموسم إضافي، خلفاً لمواطنه مورايس.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى