الكرة السعودية

استمرار غياب ثنائي المنتخب السعودي قبل مواجهة سنغافورة

سعودي 360 – استأنف المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مساء يوم الإثنين، تدريباته الجماعية، ضم التحضيرات لمواجهة سنغافورة المقبلة، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

استمرار غياب ثنائي المنتخب السعودي قبل لقاء سنغافورة

وأكد المركز الإعلامي للمنتخب السعودي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مواصلة اللاعبين تدريباتهم في المعسكر المقام حالياً في الرياض، استعداداً لمواجهة سنغافورة.

في السياق ذاته، أوضح المركز الإعلامي للمنتخب السعودي، أن عبدالإله العمري ومحمد البريك، ثنائي “الأخضر” قد اكتفى بتمارين خاصة برفقة المعد البدني، للتعافي من إصابتهما.

وأجرى لاعبو “الأخضر” حصة تدريبية على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، وبدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير لتختتم الحصة التدريبية بمباريات مصغره.

ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع سنغافورة، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع سنغافورة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة حتى الآن، حصدهم خلال 6 جولات من 5 انتصارات و3 تعادلات.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى