رياضة محلية

منتخبنا الشباب يواصل تدريباته في المعسكر الداخلي بمدينة عتق

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> يواصل المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تدريباته المكثفة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي، ومساعده الكابتن شهيم النوبي،

حيث يسعى الجهاز الفني إلى إعداد المنتخب بشكل جيد من خلال إجراء مباريات فيما بينهم نظراً لضيق الوقت وتكثيف الحصص التدريبية على فترتين صباحية ومسائية لزيادة معدل اللياقة البدنية، للوقوف على تشكيلة أساسية قوائمها (23) لاعباً من أصل (39) لاعباً حتى يصبح المنتخب جاهزاً لخوض غمار منافسات بطولة كأس العرب في العاصمة المصرية القاهرة خلال الشهر الجاري.

هذا، وقد خضعت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لإجراءات طبية احترازية بمقر إقامة البعثة بفندق وأجنحة الفخامة بمدينة عتق، وقد أجريت المسحة الطبية للمنتخب وكانت النتائج سلبية.

(رسائل لابد منها)

1 – شكراً لأبناء شبوة قاطبة على حسن الاستقبال والكرم والضيافة والترحيب بالمنتخب من مختلف شرائح المجتمع.

2 – شكراً لرجل المواقف الصعبة محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو على الاهتمام والرعاية بضيوف المحافظة بعد أن عملت المنشآت والبنية الرياضية والتنمية الشاملة والأمن والاستقرار في أصعب الظروف.

3 – شكراً للاتحاد اليمني العام لكرة القادم بقيادة الشيخ أحمد صالح العيسي، ومجلس الإدارة على منحهم الثقة المطلقة في احتضان شبوة المعسكرات التدريبية، اعترافاً منهم بما وصلت إليه المحافظة من تطور وتقدم ورقي في مختلف مجالات الحياة ومنها الرياضية.

4 – شكراً مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بقيادة المدير العام الأستاذ محسن عوض سنان على حسن التواصل المستمر، والعمل بكل حيوية ونشاط لخدمة بعثة المنتخب بكل غالٍ ونفيس، وانعكاس هذا التفوق والتميز على شريحة الشباب والرياضيين داخل المحافظة.

5 – شكراً فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة على وقوفه إلى جانب المنتخب في الجوانب الفنية والتنسيق والمتابعة لخدمة الطواقم الفنية والإدارية والطبية وإنجاح المعسكر التدريبي الإعدادي الأول في شبوة بين أهلهم وإخوانهم الأوفياء.

6 – مدينة عتق واحة السلام، شرف لها وفخر واعتزاز أن تجهز منتخبات الوطن الأول للمسابقة العالمية (كاس العالم) والإقليمية (كاس آسيا)، والثاني منتخب الشباب لبطولة كأس العرب في أول مشاركة له في هذه البطولة العربية، أما المنتخب الثالث فهو منتخب الناشئين الذي سيحل ضيفاً خلال الشهر الجاري، استعداداً لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة خلال شهر سبتمبر القادم في المغرب.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى