الكرة السعودية

نجم الهلال يتواجد بجوار ميسي في التشكيلة المثالية بسابع جولات تصفيات أمريكا الجنوبية

سعودي 360 – شهدت التشكيلة المثالية للجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، تواجد الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب وسط الهلال، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه ضد بيرو، الجمعة الماضي.

كويلار شارك أساسيًا خلال مواجهة بلاده أمام بيرو والتي انتهت بفوز كولومبيا بنتيجة 3-0، لترفع رصيدها إلى 7 نقاط في المركز السادس.

كويلار يتواجد بجانب ميسي وكاسميرو

وتواجد كويلار في التشكيلة المثالية للجولة بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه ليتواجد بجانب كاسميرو نجم منتخب البرازيلي وريال الإسباني ومواطنه كوادرادو.

وشهدت التشكيلة أيضًا تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني والذي تعادل مع بلاده ضد تشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة.

وتلعب منتخبات أمريكا الجنوبية نظام الدوري من مجموعة واحدة ويتأهل لكأس العالم أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع .. ويلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا.

ويتصدر المنتخب البرازيلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما يأتي خلفه المنتخب الأرجنتيني بفارق 4 نقاط، بينما تأتي الإكوادور بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط، وخلفهم باراجواي وأوروجواي وكولومبيا على الترتيب بـ7 نقاط لكل منهما.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى