الكرة السعودية

عودة الفرج أبرز ملامح تشكيل السعودية المتوقع أمام اليمن

سعودي 360 – استقر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد اليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره اليمني على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل السعودية المتوقع لمباراة اليمن

ويغيب الثنائي عبدالإله العمري، المدافع، ومحمد البريك، الظهير الأيمن، عن مواجهة السعودية واليمن بسبب عدم الجاهزية نتيجة الإصابة التي عانى منها اللاعبين خلال الأيام الماضية.

ويعود سلمان الفرج للتشكيل الأساسي لمنتخب السعودية اليوم أمام اليمن، إضافة إلى مشاركة حسان تمبكتي في مركز الدفاع بدلاً من عبد الإله العمري المصاب.

وأكد هيرفي رينارد في تصريحاته أمس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنه سيتم الاعتماد على صالح الشهري كمهاجم أساسي في مباراة اليوم.

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الله مادو، حسان تمبكتي، سلطان الغنام

خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، عبد الإله المالكي، فهد المولد

خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة برصيد 11 نقطة ويليه أوزبكستان في المركز الثاني بـ9 نقاط ثم فلسطين وسنغافورة متساويان بـ7 نقاط، واليمن متذيل هذه المجموعة بـ6 نقاط.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى