الكرة السعودية

مدرب روماني مرشح لتدريب الاتحاد بدلاً من كاريلي

سعودي 360 – يبحث مسؤولو نادي الاتحاد، عن مدرب أجنبي يقود الدفة الفنية للفريق الأول وذلك في حال عدم التجديد مع البرازيلي فابيو كاريلي الذي ستنتهي العلاقة التعاقدية معه في نهاية الموسم الحالي.

كوزمين مرشح لتدريب الاتحاد

وكانت إدارة الاتحاد قد قررت تأجيل حسم ملف التجديد مع كاريلي لنهاية الموسم، وذلك للحفاظ على استقرار الفريق الكروي في الجولات الثلاثة المتبقية من الدوري السعودي.

وأفادت صحيفة “عكاظ” السعودية بأن الروماني كوزمين كونترا يتصدر قائمة الأسماء المرشحة لتدريب فريق الاتحاد في الموسم الرياضي المقبل.

 وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الاتحاد تتجه للتعاقد مع مدرب جديد ليقود الفريق خلفاً للمدرب البرازيلي كاريلي، الذي ينتهي عقده في شهر يونيو القادم.

وأكد المصدر ذاته على أن المدرب كوزمين كونترا يحظى بقبول إدارة نادي الاتحاد الذين يسعون لحسم ملف المدرب الجديد للتخطيط مبكراً للموسم الرياضي الجديد.

وسبق للروماني تدريب فرق دينامو بوخارست وألكوركون وخيتافي الإسباني وجوانزو الصيني.

ومن جهة ثانية، يواجه فريق اتحاد جدة في مباراته القادمة نظيره أبها، غداً الخميس 20 مايو، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يوم الخميس، في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت القاهرة والـ7:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة بينما أبها يتواجد بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 34 نقطة بعد خوض 27 جولة.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى