الكرة السعودية

7 لاعبين.. أبرز غيابات كلاسيكو الهلال والأهلي

سعودي 360 – يسعى فريق الهلال للتقدم خطوة نحو معانقة لقب دوري المحترفين السعودي عندما يخوض اختباراً صعباً مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره فريق الأهلي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي الذي بات أمام جولتين قبل إسدال الستار على المنافسة ومعرفة هوية حامل اللقب.

ويواجه الهلال غيابات متعددة حتى الآن في خط الدفاع يأتي في المقدمة الكوري الجنوبي جيانغ هيون سو، بالإضافة لمحمد البريك الذي يعاني من إصابة عضلية لم تتضح إمكانية مشاركته في المباراة بعد غيابه أمام الباطن الجولة الماضية، في الوقت الذي أربك فيه ياسر الشهراني البرتغالي مواريس مدرب الفريق بعد آلام في الظهر لحقت باللاعب قبل مواجهة الأهلي.

واستبعد لورينت ريجيكامب مدرب الأهلي، الثلاثي يزيد البكر وإلفيس ساريتش وإدريس فتوحي من قائمة مباراة الكلاسيكو لأسباب فنية.

بينما يغيب الظهير الأيمن عبدالله حسون عن الكلاسيكو بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام القادسية، وسيشارك محمد خبراني بدلاً منه.


ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على القادسية بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين.

بينما يتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، ويحتاج الفريق الأزرق للفوز اليوم من أجل الاقتراب من خطوة التتويج باللقب.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى