الكرة السعودية

ضربة موجعة.. الإصابة تبعد محترف الأهلي عن مباراتي الهلال وأبها

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني بنادي أهلي جدة، ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجم الفريق عن المباراة المرتقبة اليوم ضد الهلال، في كلاسيكو الدوري السعودي.

غياب ساريتش عن لقاء الأهلي والهلال

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن البوسني إلفيس ساريتش لاعب فريق الأهلي لن يشارك مع فريقه أمام الهلال، اليوم، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وذكرت الصحيفة السعودية أن ساريتش يعاني من تمدد في العضلة الخلفية ويحتاج من 4 إلى 7 أيام للتعافي من الإصابة.

وأكد المصدر ذاته أن ساريتش لن يتمكن من المشاركة أيضاً أمام أبها في الجولة الـ29، ولكن قد يكون جاهزاً أمام الاتفاق في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين.

وأرسل طبيب النادي الأهلي، الأشعة التي أجراها ساريتش إلى الجراح الذي قام بإجراء العملية للاعب البوسني من أجل الاطمئنان عن وضع الإصابة.

وغاب ساريتش فترة طويلة عن الملاعب بسبب إصابته نهاية الموسم الماضي بالرباط الصليبي، وعاد في الفترة الشتوية بعد أن تم تقييد اسمه بقائمة المحترفين بالفريق قبل إغلاق الفترة الشتوية.

ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، اليوم الأربعاء 19 مايو، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على القادسية بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى